• English
  • تواصل معنا +971 43387676
  • AED keyboard_arrow_down

    trending_up

      .تم تسجيل الدخول بنجاح. استكشف حسابك هنا

      الأسئلة الأكثر تكراراً

      حدد نوع سؤالك
      • حسابي و عربة التسوق الخاصة بي
      • كيف أقدم طلباً؟
      • معلومات التوصيل
      • تعديل / إلغاء الطلب
      • سياسة الإرجاع والاسترداد/الاستبدال
      • ماذا لو كنت غير راضٍ عن طلبي؟
      • قسائم خصم / خصومات / نقاط
      • لاشتراكات

      ما هو حسابي؟

      التسجيل في خدمة حسابي مجاني ويسمح لك باسترجاع أو مراجعة معلوماتك الشخصية عند زيارتنا في المرة القادمة، مما يجعل تقديم الطلبات المستقبلية أسرع.

      بمجرد التسجيل معنا، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. سنزودك بدليل العناوين وقسم تذكير، لتخزين تفاصيل المستلمين، إلى جانب سجل الطلبات التي تم تقديمها مسبقًا.

      لقد نسيت كلمة المرور

      ا تقلق. اتبع الخطوات التالية:

      الخطوة 1: انقر هنا للذهاب إلى صفحة تسجيل الدخول
      الخطوة 2: أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك
      الخطوة 3: انقر فوق هل نسيت كلمة المرور؟ الرابط

      سيتم إرسال كلمة مرور جديدة إلى بريدك الإلكتروني المسجل. يمكنك استخدام كلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حسابك ثم إعادة ضبطها من قسم حسابي.

      عذرا! لقد نسيت تفاصيل تسجيل الدخول وكلمة السر

      لا داعى للقلق! يرجى مشاركة رقم طلبك على support@fnp.ae مع طلب معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور. سنزودك ببيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك

      ما هي عربة التسوق الخاصة بي؟

      مثل عربات التسوق في محلات السوبرماركت، تساعدك عربة التسوق في الاحتفاظ بالأشياء التي تريدها في مكان واحد ، بينما تستمر في التصفح أو تغادر الموقع لتفكر في الشراء.

      هل يمكنني إزالة المنتجات من عربة التسوق الخاصة بي؟

      نعم، إذا كنت ترغب في إزالة منتج معين من عربة التسوق الخاصة بك، فانقر فوق "إدارة عربة التسوق". ستتمكن من رؤية جميع المنتجات في عربة التسوق الخاصة بك. انقر فوق الزر "إزالة أو حذف" بجوار العنصر الذي ترغب في إزالته من سلة التسوق الخاصة بك.

      من أين أتتبع شحنتي للطلبات؟

      يمكنك تتبع طلبك للحصول على أحدث المعلومات الخاصة بالتوصيل. سترى خيار "تتبع الطلب" في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة. أدخل رقم طلبك وانقر على "تتبع الآن" لمعرفة حالة طلبك.

      ما هي طرق تقديم الطلب مع اف ان بي؟

      فيما يلي الطرق التي يمكنك من خلالها تقديم طلب معنا:

      • يمكنك تسجيل الدخول إلى www.fnp.ae من هاتفك المحمول أيضًا.
      • عبر الإنترنت - قم بتسجيل الدخول إلى www.fnp.ae واستمتع بالتسوق!
      • يمكنك الاتصال بنا على 567427222 971+ (08:00 صباحًا - 1:00 صباحًا، من الاثنين إلى الأحد) وسنكون أكثر من سعداء لمساعدتك في تقديم طلبك.
      • يمكنك إرسال جميع التفاصيل عبر البريد الإلكتروني على support@fnp.ae وسنقوم بتقديم طلب لك.

      ما هي المعلومات المطلوبة من قبلي من أجل تقديم الطلب؟

      سنطلب منك المعلومات التالية -

      • اسم المُستقبل
      • عنوان التسليم الكامل
      • رقم التواصل مع المُستلم
      • تاريخ التسليم
      • سيكون وقت التسليم مطلوبًا في حالة تسليم المنتجات التي تسلم يدويًا
      • اسم المُرسل
      • خيار الشحن
      • معلومات الفواتير

      كيف أجد أنواعًا مختلفة من المنتجات؟

      لجعل التسوق سهلاً وخاليًا من المتاعب، قمنا بتصنيف منتجاتنا إلى فئات مختلفة. لديك خيار اختيار المنتجات من فئات مثل الزهور والكيك والهدايا. يمكنك أيضًا اختيار المنتجات على حسب المناسبة. تسوق سعيد!

      هل يمكنني الحصول على منتج بتصميم خاص؟

      بالطبع تستطيع! اتصل بنا على 567427222 971+ (08:00 صباحًا - 1:00 صباحًا ، من الاثنين إلى الأحد) أو راسلنا على support@fnp.ae وأخبرنا بما تريد.

      إلى أين يتم التوصيل؟

      قوم بالتوصيل في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. انقر هنا للاطلاع على قائمتنا الخاصة بالمدن الصالحة للخدمة السريعة.

      هل هناك أي وقت محدد للتوصيل؟

      يتم توصيل جميع الطلبات خلال ساعات العمل (8 صباحًا - 10 مساءً)، ما لم تكن قد اخترت توصيل في منتصف الليل أو التوصيل في الوقت المحدد.

      هل يمكنني اختيار وقت التوصيل؟

      بدفع رسوم توصيل إضافية، يكون لديك خيار اختيار فترة زمنية محددة للتوصيل.

      هل يمكنني توصيل الطلب في منتصف الليل؟

      نحن نتفهم مشاعر الاحتفال بمناسبة في نفس اليوم. لهذا السبب لدينا خيار التوصيل في منتصف الليل لعملائنا. مع رسوم توصيل إضافية، يمكنك توصيل طلبك بين الساعة 23:30 حتى 00:30 في التاريخ الذي تختاره.

      هل هناك أي رسوم شحن؟

      نعم هناك رسوم للتوصيل.

      التوصيل العادي- 40 درهم إماراتي
      التوصيل في وقت محدد – 49 درهم إماراتي
      التوصيل في منتصف الليل- 99 درهم إماراتي

      ما هي طريقة التوصيل؟

      لدينا طريقتين للتوصيل – التوصيل باليد والبريد السريع.

      لا أرغب في الكشف عن معلوماتي الشخصية للمتلقي، كيف يمكنني تقديم الطلب؟

      نحن نفهم تماما عنصر المفاجأة. يمكنك مراسلتنا على support@fnp.ae أو الاتصال بنا على + 567427222 971+ (08:00 صباحًا - 1:00 صباحًا، من الاثنين إلى الأحد) وإخبارنا.

      كيف أعرف أنه تم تأكيد طلبي؟

      بمجرد تأكيد طلبك، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا ورسالة نصية قصيرة مع رقم طلبك.

      ماذا تعني حالات الطلب المختلفة؟

      • تم استلام الدفعة: لقد تلقينا دفعة طلبك وأصبح طلبك جاهزًا للتنفيذ.
      • تم رفض الدفع: فشل الدفع لطلبك.
      • تم تأكيد الطلب: تم تأكيد طلبك. سيتم تسليمها وفقًا للتاريخ والوقت الذي اخترته.
      • خرج للتوصيل: طلبك خارج للتوصيل.
      • تم توصيل الطلب: تم توصيل طلبك.
      • محاولة التوصيل: لقد حاولنا محاولة توصيل طلبك ولكننا لم نتمكن من ذلك لأن المستلم لم يكن قادرًا / رقم المستلم لا يمكن الوصول إليه / المبنى مغلق / العنوان كان غير مكتمل / غير صحيح.
      • تم إرجاع الطلب: حاول مندوب التوصيل تسليم طلبك ثلاث مرات ولكنه لم يتمكن من ذلك لأن المستلم غير قادر / لم يكن من الممكن الوصول إلى رقم المستلم / المبنى مغلق / كان العنوان غير مكتمل / غير صحيح.

      ما هو التوصيل في نفس اليوم؟

      يسعدنا تلقي طلباتك في اللحظة الأخيرة وضمان التوصيل في نفس اليوم.

      للتوصيل في الوقت القياسي في نفس اليوم، يجب تقديم الطلبات قبل الساعة 7:00 مساءً، من الاثنين إلى الأحد.
      للتوصيل في الوقت المحدد في نفس اليوم، يجب تقديم الطلبات قبل الساعة 8:00 مساءً ، من الاثنين إلى الأحد.
      للتوصيل منتصف الليل في نفس اليوم، يجب تقديم الطلبات قبل الساعة 9:00 مساءً، من الاثنين إلى الأحد.

      ما هو التوصيل العادي عن طريق البريد؟

      سيتم توصيل طلبك من خلال شركائنا في التوصيل السريع Aramex & First Flight.
      بالنسبة للمنتجات التي يتم شحنها باستخدام خدمات شركاء التوصيل لدينا ، فإن تاريخ التسليم الذي تختاره هو تقديري. قد يتم توصيل طلبك قبل يوم أو بعد يوم من تاريخ التوصيل المحدد.

      كيف يمكنني إجراء تغيير في طلبي أو إلغائه؟

      إذا كنت بحاجة إلى إجراء تغييرات أو إلغاء طلبك، يرجى الاتصال بنا على 567427222 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@fnp.ae

      ملاحظة: تعديل / إلغاء الطلب في طلب محلي، يرجى تقديم إشعار قبل 24 ساعة على الأقل من تاريخ التوصيل المطلوب. إذا تم شحن طلبك أو توصيل بالفعل فلن نتمكن من إلغائه أو إجراء تغييرات. تعديل / إلغاء الطلب في طلب دولي، يرجى تقديم إشعار قبل 48 ساعة على الأقل. إذا تم شحن طلبك أو تسليمه بالفعل، فلن نتمكن من إلغائه أو إجراء تغييرات. إذا تم شحن طلبك أو توصيله بالفعل، فلن نتمكن من إلغائه أو إجراء تغييرات.

      كم من الوقت ستستغرق معالجة طلب الإلغاء الخاص بي؟

      تستغرق معالجة طلب الإلغاء ما يصل إلى 24 ساعة.

      ما هي طرق الاسترداد المتاحة بعد الإلغاء؟

      سيتم إضافة المبلغ المسترد إلى نفس بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان / محفظة الهاتف المحمول التي تم الدفع من خلالها.

      ما هي سياسة إرجاع فيرنز ان بيتلز؟

      لا يسمح بإرجاع المنتج. ومع ذلك، في حالة إرسال منتج خاطئ أو معيب، يرجى إعلامنا في أقرب وقت ممكن. يمكنك مراسلتنا على support@fnp.ae أو الاتصال بنا على 567427222 971+ (08:00 صباحًا - 10:30 مساءً ، من الاثنين إلى الأحد).

      كيف أعيد منتجًا معيبًا أو تالفًا واستبداله بمنتج جديد؟

      نتخذ تدابير صارمة لضمان أن العناصر التي يتم توصيلها لك في حالة ممتازة. ومع ذلك، هناك احتمال بعيد أن العنصر قد يتعرض للتلف أثناء النقل أو أن عنصرًا خاطئًا قد تم توصيله لك. لا تقلق. يمكنك مراسلتنا على support@fnp.ae أو الاتصال بنا على 567427222 971+ (8:00 صباحًا - 1:00 صباحًا ، من الاثنين إلى الأحد) وسنتولى الأمر.

      ما هي الحالات التي لن يتم فيها استرداد المبلغ؟

      لا نضمن استرداد الأموال في الحالات التي:

      • يتم توصيل الزهور والنباتات والفواكه والحلويات ومنتجات الهدايا والمواد المحفوظة إلى عنوان غير صحيح قدمه المرسل.
      • عمليات التوصيل غير الناجحة الناشئة بسبب عدم وجود المستلم وقت التوصيل في العنوان المقدم من قبل المرسل أو رفض المستلم قبول التوصيل.
      • مشاكل جودة المنتج الناتجة عن التعامل غير السليم مع المنتج.
      • طلب الإلغاء / التعديل في طلب محلي يتم إجراؤه قبل أقل من 24 ساعة من تاريخ التوصيل وطلب الإلغاء / التعديل في طلب دولي يتم إجراؤه قبل 48 ساعة من تاريخ التوصيل. في حالة عدم قدرتنا على توفير كل أو جزء من طلبك (المنتج أو أي منتج بديل لك على الإطلاق)، سنقوم بإخطارك في أقرب وقت ممكن وسنعيد لك المبلغ بالكامل.

      متى سيتم إعادة المبلغ المسترد إلى حسابي؟

      يتم رد الأموال عبر الإنترنت مباشرة من خلال الوضع الذي دفع العميل منه الأموال في غضون 24 ساعة عمل. بمجرد معالجة العملية من قبلنا، يستغرق استرداد الأموال من 5 إلى 7 أيام عمل ليعكس في حسابك.

      يتم رد المبالغ المستردة "أوف لاين" بمجرد مشاركة العميل تفاصيل الحساب المصرفية الخاصة به، و التي تستغرق من 5 إلى 7 أيام عمل.

      أنا غير سعيد مع طلبي!

      نأسف لسماع أنك لست سعيدًا. ابتسامتك هي وعدنا! فقط أخبرنا كيف فشلنا في تلبية توقعاتك وسنصلحها في أقرب وقت ممكن. يمكنك مراسلتنا على support@fnp.ae أو الاتصال بنا على 567427222 971+ (8:00 صباحًا - 1:00 صباحًا، من الاثنين إلى الأحد).

      كيف يمكنني استرداد قسيمة الهدية / قسيمة الخصم الخاصة بي؟

      قم بتسجيل الدخول إلى target="_blank">www.fnp.ae

      بعد تحديد منتجاتك وملء تفاصيل الشحن، ستحصل على خيار لاسترداد قسيمتك في صفحة "ملخص الطلب". انقر فوق "أريد استرداد قسيمة الخصم / الهدية الخاصة بي". يجب إدخال رمز القسيمة في هذا القسم ثم النقر فوق زر الإرسال.

      ما الفرق بين قسيمة الخصم وقسيمة الهدية الإلكترونية؟

      قسائم الخصم - تساعد هذه القسائم في استرداد نسبة مئوية معينة من قيمة طلبك، مثلاً خصم 10٪ أو 15٪ .

      كلاهما له رموز أبجدية رقمية.

      كيف يمكنني شراء / إهداء قسيمة هدايا إلكترونية؟

      يمكنك شراء قسائم الهدايا الإلكترونية، سواء لك أو لأحبائك. ستكون هذه القسائم عبارة عن رموز إلكترونية أبجدية رقمية يمكن إرسالها بالبريد أو يمكن طباعتها على قسائم الهدايا وتقديمها. لشراء واحدة، يرجى التواصل مع support@fnp.ae.

      كيف يمكنني إجراء عملية شراء باستخدام قسيمة هدايا إلكترونية؟

      قم بتسجيل الدخول إلى target="_blank">www.fnp.ae

      بعد تحديد منتجاتك وملء تفاصيل الشحن، ستحصل على خيار لاسترداد قسيمتك في صفحة "ملخص الطلب". انقر فوق "أريد استرداد قسيمة الخصم / الهدية الخاصة بي". يجب إدخال رمز القسيمة في هذا القسم ثم النقر فوق زر الإرسال أو المتابعة.

      هل يمكنني استخدام أكواد الخصم مع قسائم الهدايا الإلكترونية؟

      عذرًا، ولكن لا يمكن الجمع بين عرضين معًا، مما يعني أنه يمكنك إما استخدام كود الخصم أو الرمز الترويجي أو قسيمة الهدية الإلكترونية.

      هل هناك حد لعدد قسائم الهدايا الإلكترونية التي يمكنني استخدامها في طلب واحد؟

      نعم، يمكنك استخدام قسيمة هدايا إلكترونية واحدة فقط للطلب الواحد.

      ما هي الشروط والأحكام التي تنطبق على قسائم الهدايا الإلكترونية؟

      لا يمكن دمج هذا العرض مع أي عروض أخرى جارية.
      الفوائد المنصوص عليها في العرض غير قابلة للتفاوض.

      ما هو برنامج مكافآت إحالة/ ادعو صديق واربح؟

      هذا عرض مربح من فيرنز ان بيتلز لجميع عملائنا الأعزاء! قدم لنا عائلتك وأصدقائك وسوف نجعل الجميع سعداء. قم بدعوة أصدقائك وعائلتك وأي شخص آخر تريد أن تعرف مدى روعتنا إلى موقعنا على الويب. سيحصل صديقك على خصم 15٪ على أول عملية شراء. في كل مرة يقوم أصدقاؤك بإجراء عملية الشراء الأولى على موقعنا، ستحصل أنت على خصم 20٪.

      ما هي النشرة الإخبارية؟

      النشرة الإخبارية هي إشعار في الوقت المناسب بتحديثات موقع الويب والمنتجات المميزة والعروض الخاصة والعروض الترويجية وما إلى ذلك.

      لماذا يجب علي الاشتراك في الرسائل الإخبارية؟

      • لتلقي العروض الخاصة والعروض الترويجية من fnp.ae
      • الاطلاع على أحدث المنتجات والهدايا

      كيف يمكنني الاشتراك في الرسائل الإخبارية؟

      كل ما عليك القيام به هو إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك في خانة النشرة الإخبارية على موقعنا. عند إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، سيتم إرسال بريد إلكتروني للتحقق إلى بريدك الإلكتروني. اضغط على هذا الرابط وقم بتفعيل اشتراكك.

      كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في النشرة الإخبارية؟

      لإيقاف تلقي رسائل بريد إلكتروني ترويجية منا، انقر مباشرةً على رابط "إلغاء الاشتراك" الموجود في البريد الإلكتروني لإلغاء اشتراكك.